الثلاثاء، 9 يوليو 2013

فضيحة تحريف القرآن لعيون حزب الإخوان !



القرآن كلام الله له المكانة العالية والرفيعة في قلب كل مؤمن ، وقد وصف الله كتابه فقال:{وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ * لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ }[فصلت 41 - 42].

وبين تعالى الحكمة من إنزال هذا القرآن العظيم فقال :{كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ رَبِّهِمْ إِلَى صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ} [إبراهيم:1] .

وفي الصحيح عن عبد الله بن مسعود -رضي الله عنه- قال: قال لي رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: اقرأ عليَّ. قلت: يا رسول الله: أقرأ عليك وعليك أنزل؟ قال: نعم إني أحب أن أسمعه من غيري. فقرأت سورة النساء حتى أتيت إلى هذه الآية فَكَيْفَ إِذَا جِئْنَا مِنْ كُلِّ أُمَّةٍ بِشَهِيدٍ وَجِئْنَا بِكَ عَلَى هَؤُلاءِ شَهِيدًا قال: حسبك. فالتفتُّ إليه، فإذا عيناه تذرفان .

الله أكبر هذا القرآن  العظيم ومن أول يوم نزل وهو يواجه من أهل الباطل على تنوعهم وتباين معتقداتهم وأديانهم أموراً أوحى بها الشيطان إلى أوليائه ليضلوا الناس عن سبيل الله أولئك المبطلين فيهم الكافر ككفار قريش وفيهم الزنديق وفيهم المنافق وفيهم المبتدع وفيهم الفاجر .


قال الطبري رحمه الله : ( والغوا فيه ) يقول "الغطوا بالباطل من القول إذا سمعتم قارئه يقرؤه كيما لا تسمعوه ، ولا تفهموا ما فيه ".
الروافض وتحريف القرآن
وأما الزنادقة كالرافضة الاثناعشرية فقالوا:" اعلم أن الحق الذي لا محيص عنه بحسب الأخبار المتواترة الآتية وغيرها أن هذا القرآن الذي في أيدينا قد وقع فيه بعد رسول الله صلى الله عليه وآله شيء من التغييرات ، وأسقط الذين جمعوه بعده كثيرا من الكلمات والآيات ". المقدمة الثانية لتفسير مرآة الأنوار ومشكاة الأسرار ص 36 وطبعت هذه كمقدمه لتفسير البرهان للبحراني . 

لكن المصيبة وأي مصيبة أن يظهر فيمن درس العقيدة الصحيحة وربما حفظ القرآن وقرأ تفسيره ثم يجني الجناية العظمى على القرآن من خلال أمور ورزايا يندىلها الجبين كما سنطرح لآن من أمثلة .

القرآن والموسيقى
   ليست باقعة واحدة ولا اثنتين وثلاث بل بواقع كثيرة أحدثها سيد قطب في تعامله مع تفسير وتحليل كتاب الله تعالى ، واختصاراً أورد هذه الكلمات لسيد قطب عن القرآن الكريم :
ابتدع سيد قطب بدعة (موسيقى القرآن) وقررها في أكثر من موضع وإليك نبذة من كلامه :
1- عند تفسيره لسورة النجم قال (هذه السورة في عمومها كأنها منظومة موسيقية علوية منغمة يسري التنغيم في بنائها اللفظي كما يسري في إيقاع فواصلها الموزونة المقفاة ) ظلال القرآن 6/3404
2- وصف سورة الضحى (بالموسيقى الرتيبة الحركات الوئيدة الخطوات الرقيقة الأصداء الشجية الإيقاع) ظلال القرآن 6/3926 ، التصوير الفني في القرآن 103
3- وقال عن سورة العاديات ((والإيقاع الموسيقي فيه خشونة، ودمدمة ، وفرقعة) ظلال القرآن 6/3957
ثم أكد حقيقة ما يعني فقال  (تفضل الموسيقي المبدع الأستاذ محمد حسن الشجاعي بمراجعة هذا الجزء الخاص بالموسيقى في القرآن الكريم، وكان له الفضل في ضبط بعض المصطلحات الفنية الموسيقية) التصوير الفني ص (89)
أيها القارئ الكريم:
ألا يقشعر جلدك استنكاراً وأنت تقرأ هذا الكلام الذي جعل القرآن كلام الله ذا موسيقى وكأنما تقرأ تحليلاً فنياً لمقطوعة غنائية إن كلام الله أجل وأعظم أن يتحدث عنه متحدث بهذا الأسلوب البشع الشنيع.
[مرجع النقل :  http://www.haddady.com/ra_page_views.php?id=206 ]

العريفي وسورة التفاحة
 بدأ سلسة الجرأة على كتاب الله تعالى الداعية محمد العريفي من خلال اختراعه لمنهج جديد في دعوة غير المسلمين ، وذلك بأن يقرأ عليهم كلاماً من عند نفسه بترتيل كما يرتل القرآن ثم يقرأ عليه القرآن ! ليظهرأثر ذلك على المدعو الكافر غير العربي !

وقد أصبح يقرر ذلك في محاضراته ويثير بها الضحكات حتى سمى بعض ترتيلاته المخترعة ( سورة التفاحة) ، وفتح للرافضة على أهل السنة باب زراية وشماتة ، فأصبحوا يقولون تتهموننا بالقول بتحريف القرآن وهذا العريفي شيخ وهابي يقول سورة التفاحة ! ومن دخل عالم اليوتيوب رأى من ذلك الشيء الكثير .

ولكن ولله الحمد وقف له العلماء علماء أهل السنة بالمرصاد فردوا على العريفي وبينوا فساد دعوته :

رد العلامة صالح الفوزان

رد العلامة عبيد الجابري


القرآن والحزبية
   بلغ بالدعاة الحزبيين مبلغه في التعاطي مع السياسة حتى تطاولوا على كتاب الله تعالى وحرفوا في آياته ليرفعوا ويلمعوا رموزهم ومذهبهم !

عائض القرني والقرآن
 عايض القرني نشر تغريدته التي قال فيها «نادى حسني مبارك: أليس لي ملك مصر وهذه الأنهار تجري من تحتي. فوكزه (مرسي) فقضى عليه». وهي تحريف لكلام الله تعالى في سورة الزخرف الآية (51) {وَنَادَى فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِنْ تَحْتِي أَفَلَا تُبْصِرُونَ} وسورة القصص الآية (15) {وَدَخَلَ الْمَدِينَةَ عَلَى حِينِ غَفْلَةٍ مِنْ أَهْلِهَا فَوَجَدَ فِيهَا رَجُلَيْنِ يَقْتَتِلَانِ هذَا مِنْ شِيعَتِهِ وَهذَا مِنْ عَدُوِّهِ فَاسْتَغَاثَهُ الَّذِي مِنْ شِيعَتِهِ عَلَى الَّذِي مِنْ عَدُوِّهِ فَوَكَزَهُ مُوسَى فَقَضَى عَلَيْهِ قَالَ هذَا مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ انَّهُ عَدُوٌّ مُضِلٌّ مُبِينٌ} .


وقد رد عليه العلماء من أهل السنة
رد العلامة محمد ن هادي على عائض القرني

وهذه بحار متلاطمة من الضلال والجرأة على كتاب الله تعالى:
يحرفون القرآن لعيون حزب الإخوان



سئل العلامة محمد بن صالح العثيمين رحمه الله
ما رأيك فيمن ينتزع جزء من آية لمعنى يريده هو يختلف عن معنى الآية الأصلي ، لقد رأيت مكتبةً مكتوبا عند بابها : (( فيها كتب قيمة )) ، ورأيت بابَ دار مكتوبا عليه : (( ادخلوها بسلام آمين )) ؟
الجواب :
[ أقول : إنّ هذا حرام ، لأنه نزل القرآن على غير ما أراد الله ، والثاني : " ادخلوها بسلام آمين " ، نعم حتى الأولى أيضا : (( فيها كتب قيمة )) ، قد تكون الكتب غير قيمة ! ، لكن ممكن يجيب أن يقول : أنا لم أقل : " فيها الكتب القيمة " ، (( فيها كتب قيمة )) ، يعني بعضَها ، لكنْ كونُهُ يُنزِّل الآية على غير ما أراد الله ، فهذا لا يجوز .
أما الثانية : ففيه محظوران : أولا : أنه نزلها على غير مراد الله .
والثانية : أنه قال : " آمنين! " ، ومن هو آمن في هذه الدنيا ؟!!!
لا أحد ] .
العلامة ابن عثيمين .
* من تتمة " لقاء الباب المفتوح " شريط (115).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق